2017 M05 6

مؤسسة قطر تطلق مبادرتها الرياضية الرمضانية

مشاركة

أعلنت مؤسسة قطر، بالشراكة مع شركة كيوسبورتس، رسميًا عن مبادرة "مؤسسة قطر الرياضية الرمضانية لعام 2017"، والتي ستنطلق في الثامن والعشرين من مايو المقبل.
1b86abd9-bc50-439c-8b6e-9f6d88006881.jpeg
وتفخر المبادرة بتنظيم 11 منافسة رياضية مختلفة، حيث تشتمل المنافسات المخصصة للرجال على بطولتين في الكريكيت، وكرة السلة، وكرة القدم داخل الصالات، والتنس للفردي والزوجي، وكرة القدم السباعية، وكرة السلة، والاسكواش. ويمكن للاعبين الشبان، الذين تتجاوز أعمارهم 11 عامًا، المشاركة في هذه البطولات. وبالإضافة إلى ذلك، ستُنَظَّم ثلاث بطولات للنساء في كرة السلة والكرة الطائرة والسكواش.

وبهذه المناسبة، صرَّح السيد محمد آل سعود، رئيس قسم الخدمات الترفيهية بمؤسسة قطر، قائلًا: "تهدف مبادرة مؤسسة قطر الرياضية الرمضانية لعام 2017 إلى تعزيز ممارسة سكان دولة قطر للرياضة، وتشجيع أفراد المجتمع للحفاظ على نشاطهم خلال شهور الصيف، كإجراء مكمّل للبرامج الرياضية والترفيهية العديدة التي ننظمها طوال العام."

بدوره، قال السيد غانم المهندي، نائب رئيس شركة كيوسبورتس: "نحن متحمسون للعمل مع مؤسسة قطر في تنظيم فعاليات رياضية لعموم الجماهير. وقد نظمت شركتنا بطولات رمضانية خلال السنوات الخمس الماضية، وأنا على ثقة من أن الفرق ستكون متحمسة للاستفادة من المرافق الرائعة المتاحة في مؤسسة قطر."

وستقام جميع المباريات خلال الفترة المسائية، اعتبارًا من الساعة الثامنة والنصف مساءً وحتى الساعة الواحدة والنصف صباحًا في المرافق الحديثة الموجودة بالمركز الترفيهي التابع لمؤسسة قطر. وستُوزع مجموعة من الجوائز الرائعة على الفرق الفائزة، بالإضافة إلى الميداليات والكؤوس.

ويمكن لجميع أفراد المجتمع المشاركة في بطولة "مؤسسة قطر الرياضية الرمضانية لعام 2017". وستكون الأماكن محدودة في كل لعبة، حيث ستُخصص لأول 12 – 16 فريقًا يبادر بالتسجيل قبل الثالث والعشرين من مايو المقبل. للمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى التكرم بزيارة www.qf.org.qa/rec أو www.qsports.qa .