2016 M03 30

مؤسسة قطر تستضيف فعالية تعليمية حول تطبيقات "جوجل"

مشاركة
استضافت مؤسسة قطر فعالية تعليمية ركّزت على استخدام ودمج تطبيقات "جوجل" في مجالات التعليم ما قبل الجامعي، وذلك على مدار يوميّ 11 و12 مارس.
null
ودارت هذه الفعالية بمبنى الآداب والعلوم في المدينة التعليمية، وحضرها أكثر من 200 تربوي ونحو 20 مدرباً لأنظمة وتطبيقات "جوجل" من سائر أرجاء العالم. وتتسق هذه الفعالية مع رسالة مؤسسة قطر الرامية لإطلاق قدرات الإنسان، من خلال توفير أفضل البرامج التعليمية، والمساعدة على بناء اقتصاد المعرفة، هدياً برؤية قطر الوطنية 2030.
Image 1.jpg
وفي هذا الصدد، علّقت السيدة روضة السويدي، مدير مشروع تكنولوجيا المعلومات في مكتب التعليم ما قبل الجامعي، قائلة: "هذه هي السنة الثانية التي تشهد تنظيم فعالية تطبيقات جوجل في قطر، مما يبرهن على دور مؤسسة قطر الفاعل في مجال التعليم العالمي، كما إنه يساعد في تطوير البلاد، وبناء اقتصاد المعرفة. وعلى نطاق أوسع، يكرّس هذا الحدث مكانة قطر كمركز للتميز الأكاديمي، يستضيف المناسبات التعليمية والمهنية الكبرى، التي تستقطب أهم الأخصائيين من المنطقة وسائر أرجاء العالم".

ومن جهته، علّق السيد جيمس ساير، منظم الفعالية ومدير فعاليات تطبيقات جوجل في آسيا، قائلاً: "يُعتبر تبني التكنولوجيا الحديثة في صفوف الدراسة أحد العوامل الرئيسة للإنجازات التعليمية التي حققتها مؤسسة قطر. إذ يُعد مدرسو مؤسسة قطر والتقنيون العاملون معهم بين أفضل الخبراء في مجال دمج "تطبيقات جوجل التعليمية" بالمنطقة. حضر هذه الفعالية أكثر من 100 مدرّس من مدارس مؤسسة قطر نهاية الأسبوع، مما برهن على التزامهم الراسخ في استخدام أحدث البحوث التعليمية والابتكار في قاعات التعليم".

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا