2018 M04 15

مؤسسة قطر تعلن أسماء المتأهلين للفوز بجائزة "أخلاقنا"

مشاركة
أعلنت مؤسسة قطر عن أسماء ثلاثة متأهلين للمنافسة على الفوز بجائزة أخلاقنا 2018، وتحث المؤسسة أفراد المجتمع على التصويت عبر الموقع الإلكتروني المخصص لهذه المبادرة akhlaquna.qa/en.

وتشمل أسماء المتأهلين للمنافسة على الفوز بالنسخة الأولى من الجائزة، عبدالعزيز الأنصاري، الذي يعمل على نشر قيم السلام والرحمة من خلال مبادرة "لا فرق بيننا"، وسوار الذهب، الذي أطلق مبادرة "الرحمة في العطاء"، وTroupe Green Maasaiوهي هيئة مجتمعية تسعى للترويج لأنماط الحياة الصحية وحماية البيئة.
null
واختار أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة، الدكتور عماد الدين شاهين، عميد كلية الدراسات الإسلامية بجامعة حمد بن خليفة، والسيدة آمال المناعي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، والدكتور جاسم السلطان، المدير العام لمركز الوجدان الحضاري، التابع لوزارة الثقافة والرياضة، هذه الأسماء من بين مئات الطلبات المتقدمة للمنافسة على الفوز بالجائزة.
Image2 (18).jpg
وفي هذا الصدد، قالت السيدة مشاعل النعيمي، رئيس تنمية المجتمع بمؤسسة قطر: "يُسعدنا أن نعلن عن أسماء المتأهلين للمنافسة على الفوز بالنسخة الأولى من جائزة أخلاقنا. لقد تلقت هذه المبادرة المفتوحة لجميع سكان الدولة من مواطنين ومقيمين، التي يُمكن لها أن تكون محلية أو خارجية، أكثر من 100 طلب. ونحن نأمل في إلهام كافة أفراد المجتمع، وتمكين الجيل المقبل من القادة، من خلال تكريم ودعم المشاريع التي تسعى لبناء مجتمع أفضل".
Image3 (10).jpg
وأضافت: "ما نصبو إليه الآن هو دعم أفراد المجتمع لهذه المشاريع، من خلال التصويت لمبادرتهم المفضلة التي تمثل برأيهم قيم الرحمة والتسامح والصدق والكرم المختارة".
وتجدر الإشارة إلى أن التصويت على جائزة أخلاقنا سينتهي في تمام الساعة 12:00 ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 1 مايو. وسيُعلن عن اسم الفائز بالجائزة خلال حفل تكريم طلاب مؤسسة قطر 2018 في مساء اليوم نفسه.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا.