إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

July 6, 2019

مؤسسة قطر و WANDA GROUPيتيحان لطلاب من قطر فرصة المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات

مشاركة

اكتسب ستّ شابات وشباب مشاركين في البرامج الرياضية والمجتمعية بمؤسسة قطر، تجربة رائعة، وكانوا محطّ أنظار العالم في بطولة كأس العالم للسيدات، وذلك بعد أن تمت دعوتهم منWanda Group، الشريك الرسمي الأول للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وقد مُنح طلاب المرحلة الثانوية من قطر فرصة قيّمة للمشاركة في برنامج حاملي علم الفيفا، الذي أتاح لهم الانضمام إلى أقرانهم من جميع أنحاء العالم لحمل علم الفيفا على أرض الملعب، وذلك قبل انطلاق مباريات الدور نصف النهائي، التي أقيمت في مدينة ليون الفرنسية.

وتتمتع Wanda Group، الشريك الرسمي الأول للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بحقوق برنامج حاملي علم الفيفا للشباب لجميع المباريات، حيث تختار مجموعة من الشباب والشابات ليحظوا بفرصة المشاركة في الاحتفالات القائمة قُبيل المباريات. وفي حين تستعد قطر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، من المقرر أن تواصل مؤسسة قطر وWanda Group العمل معًا عن كثب من خلال تركيزهما المشترك على تمكين الشباب وتعزيز التبادل الثقافي، وإلهام جيل جديد من الشباب من خلال الرياضة.

وخلال إقامتهم في فرنسا، قام الطلاب المشاركين ضمن الوفد القطري، وهم فاطمة النعيمي، وهيا النعيمي، وعليا النعيمي، فرح محمد، نهاد ريزال وشميم طه، بجولة في المدينة، كما شاركوا في الأنشطة التي استضافتها مؤسسة قطر. وتعلقيًا على مشاركتها، قالت عليا النعيمي: "كوني قطرية، فأنا فخورة للغاية بأن دولتي ستستضيف بطولة كأس العالم للعام 2022، وأنا سعيدة ومتحمسة لوجودي في فرنسا لحضور كأس العالم للسيدات".