2015 M05 7

كلية طب وايل كورنيل في قطر تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الأطباء في قطر

مشاركة
احتفلت كلية طب وايل كورنيل في قطر بتخريج دفعة جديدة من الأطباء في قطر، خلال حفل أقيم في حرم الكلية حيث تسلَّم 42 طبيباً شهادة "دكتور في الطب" أمام حشد من ذويهم وأصدقائهم وأعضاء الهيئة التدريسية. وقد شارك في جانب من الحفل سعادة السيد عبدالله بن خالد القحطاني، وزير الصحة والأمين العام للمجلس الأعلى للصحة في قطر، حيث هنأ الخريجين فرداً فرداً وتحدث إليهم حول خططهم المستقبلية في التخصص الطبي العالي.
null
تُعدّ دفعة 2015 الأكبر في تاريخ كلية طب وايل كورنيل في قطر، ويستعد الخريجون الجُدد للالتحاق ببرامج إقامة الأطباء في مستشفيات ومؤسسات طبية مرموقة في الولايات المتحدة الأميركية وقطر، فيما فضَّل عدد منهم التفرغ للبحوث العلمية والطبية في المرحلة الراهنة.

وتوجه الدكتور جاويد شيخ عميد كلية طب وايل كورنيل في قطر، بالتهنئة للخريجين قائلاً: "نأمل أن يختار أغلبكم خدمة دولة قطر في المستقبل لأن من شأن إنجازاتكم المستقبلية في مهنة الطب أن تدعم زخم رؤية قطر بإرساء دعائم اقتصاد المعرفة من جهة، وتنشئة أجيال صحية ومتعافية من جهة ثانية. وبطبيعة الحال سنرحِّب بانضمام العديد منكم إلى الكلية في ما بعد تخصصكم الطبي العالي ضمن الهيئة التدريسية لتكليل هذا الإنجاز".
Grad-15-Minister_Health_8161.jpg
وتحدثت الدكتورة لوري جليمشر، عميد كلية طب وايل كورنيل في نيويورك، إلى الخريجين قائلة إنهم سيبقون على الدوام من أسرة وايل كورنيل، وسيجدون كل ترحاب في حرم الكلية في نيويورك وقطر، وداعية إياهم إلى إثبات جدارتهم كرياديين ومبتكرين والعمل دون كلل لتحقيق طموحاتهم والإبقاء على شغف العلم والمعرفة. كما حثت جليمشر الخريجين على جعل رسالة الطب النبيلة دائماً نُصب أعينهم.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.