2016 M10 17

أسبوع قطر للاستدامة يدشن موقعه الإلكتروني الجديد

مشاركة
أعلن مجلس قطر للمباني الخضراء عن تدشين موقع أسبوع قطر للاستدامة الالكتروني www.QatarSustainabilityWeek.com، استعدادًا لانطلاق فعاليات الأسبوع في مختلف أنحاء قطر خلال الفترة من 13- 19 نوفمبر المقبل.
null
ويمكن للمهتمين زيارة الموقع للحصول على كافة المعلومات المتعلقة بأسبوع قطر للاستدامة، بما فيها جدول الفعاليات، وآخر الأخبار المتعلقة بالاستدامة، وقائمة بالمؤسسات المشاركة في هذا الحدث. كما يحتوي الموقع على خريطة مفصلة بجميع الفعاليات المزمع عقدها على مدار الأسبوع في مختلف أنحاء قطر، وكيفية التسجيل لحضور الفعاليات.

ويدعو مجلس قطر للمباني الخضراء الشركات والمؤسسات والمشاريع والجامعات وغيرها من الجهات المجتمعية إلى المساهمة في إنجاح الأسبوع عبر المشاركة بتسجيل فعالياتهم وحضور الفعاليات الأخرى المقامة خلاله. ويمكن للجهات المهتمة التواصل مع المجلس للحصول على المزيد من المعلومات.

ويهدف مجلس قطر للمباني الخضراء، عبر إطلاقه لمبادرة أسبوع قطر للاستدامة، إلى إنشاء منصة فريدة ومتميزة لاستعراض رؤية دولة قطر للاستدامة، حيث سيقدم الحدث مختلف أوجه المساندة والتنسيق والدعم الاستشاري لقطاع الاستدامة في قطر، من أجل العمل سويًا على تحقيق الأهداف الوطنية للاستدامة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لمجلس قطر للمباني الخضراء: www.qatargbc.org.