إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

April 2, 2015

أوركسترا قطر الفلهارمونية تقدّم حفل آخر ليالي البرومز/ المهرجان البريطاني

مشاركة
تقدّم أوركسترا قطر الفلهارمونية حفلاً موسيقياً تحت اسم "ليلة البرومز/المهرجان البريطاني"، يتضمّن مجموعةً متنوعة من المقطوعات المعروفة، وذلك يوم الجمعة 10 أبريل 2015، تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، في ساحة الاحتفالات في المدينة التعليميّة. ويعود قائد الأوركسترا الاسكتلندي بوب روس إلى قطر ليقود أعمالاً موسيقيّة تندرج تحت أنواع الأوبرا والأوبريتا وموسيقى برودواي وموسيقى الأفلام. وسيشارك في الحفل كل من السوبرانو فيليسيتاس فوكس وعازف التشيللو في الأوركسترا كيريل بوغاتيريف كمؤديين منفردين.
أوركسترا قطر الفلهارمونية
يُفتتَح حفل العاشر من أبريل بموسيقى لإمريك كالمان من أوبرا "الأميرة الغجرية"، ويتابع مع مقطوعة جورج فريدريك هاندل "وصول ملكة سبأ"، من أوراتوريو "سولومون"، ثمّ تُقدّم ثلاثة أعمال من تأليف جورج غرشوين: "سامرتايم" (وقت الصيف)، و"ذا مان آي لاف" (الرجل الذي أحب)، و"آي جوت ريثم" (لديَّ إيقاع). وتتضمّن المقطوعات البارزة من الحفل أيضاً لحن "هيدفيغ" لجون ويليامز من فيلم "هاري بوتر"، وموسيقى ليونارد بيرنشتاين من فيلم "وست سايد ستوري" (قصّة الحيّ الغربي)، وأوبريتا "كانديد".
أوركسترا قطر الفلهارمونية
لمزيد من المعلومات حول الحفل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لأوركسترا قطر الفلهارمونية: qatarphilharmonicorchestra.org

أسعار التذاكر 100 و150 ريال قطري، وهي متوفّرة عبر محلات فيرجن ميجاستور في مجمعيّ فيلاجيو ولاندمارك، وعبر الإنترنت من خلال: tickets.virginmegastore.me

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.