2013 M11 20

مكتبة قطر الوطنية تنظم محاضرة عامة حول التوقعات الاقتصادية العالمية مع التركيز على منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

مشاركة
Qatar National Library's Heritage Collection.jpgنظمت مكتبة قطر الوطنية مؤخراً محاضرة عامة حول التوقعات الاقتصادية العالمية مع التركيز على منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد ألقى المحاضرة السيد روبرت وارد، مدير دار كنتري للنشر التابع لوحدة الإيكونوميست للمعلومات.

أقيمت الفعالية في مركز طلاب جامعة حمد بن خليفة، وقدمت المحاضرة نظرة متعمقة عن الأوضاع الاقتصادية وتوقعات التحولات الاقتصادية لمناطق مختلفة من العالم، كما قام السيد وارد أثناء المحاضرة بتسليط الضوء على المجتمعات والبلدان التى توفر فرصاً أكبر للنمو والاستثمارات.

الجدير بالذكر أن السيد روبرت وارد بخبراته الممتدة لأكثر من 25 عاماً يعد أحد أبرز الخبراء في مجال التوقعات والتحليلات الاقتصادية عالمياً، حيث يقود فريقاً من المحللين الاقتصاديين فى وحدة الإيكونوميست للمعلومات، ويقوم بإجراء التحليلات لحوالي 60 دولة ومنشأة صناعية. كما يظهر دور السيد وارد جلياً في مساعدة الشركات والمؤسسات في تعاملها مع التغيرات الاقتصادية والسياسية العالمية المتقلبة.

نالت المحاور المختلفة للمحاضرة قبولاً جيداً من قِبل الجمهور المشارك، والذي ضم المهتمين بشأن التوقعات والتحليلات الاقتصادية العالمية، سواء من الأفراد، أو الشركات، أو من شرائح المجتمع المختلفة، وكانت الفعالية غنية بالمعرفة القائمة على الأبحاث الضخمة التي أتاحت المجال لاستعراض الفرص والتحديات الاقتصادية القائمة، كما تضمنت المحاضرة فقرة للمناقشة بين السيد وارد والحاضرين.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.