إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

January 21, 2019

أكاديمية قطر لتدريب المربيات تحصل على شهادة الآيزو

مشاركة

حصلت أكاديمية قطر لتدريب المربيات، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، على شهادة آيزو (9001-2015 ISO) من طرف مؤسسة "بيرو فيريتاس أنترنشنال الدوحة"، المتخصصة في خدمات التدقيق ومنح شهادات مطابقة للمعايير الدولية.

وقد جاء ذلك كجزء من التزام أكاديمية قطر لتدريب المربيات بالتحسين المستمر لعمليات الاستقطاب، التدريب والتوظيف لمربيات الأكاديمية، وتنفيذًا لمعايير الجودة من أجل مواكبة أفضل الممارسات وتطبيق معايير الجودة في إجراءاتها.

وأعلنت المؤسسة الدولية عبر فرعها في المملكة المتحدة، أن أكاديمية قطر لتدريب المربيات قد تم تدقيقها، وتبين أنها متوافقة مع متطلبات معايير الجودة في ممارساتها الإدارية والتدريبية، ويشمل ذلك عمليات استقطاب المربيات من دولهن، عمليات التدريب والتأهيل الأكاديمي وعمليات التوظيف.

وقد احتفلت أكاديمية قطر لتدريب المربيات بهذا الإنجاز خلال حفل حضرته السيدة حصة المنصوري، المدير العام لأكاديمية قطر لتدريب المربيات، وعدد من الإداريين والعاملين بالأكاديمية، ومسؤولون من "بيرو فيريتاس أنترنشنال الدوحة" القائمة بعمليات التقييم ومنح شهادة الجودة.

وتم خلال الحفل تسليم شهادة الآيزو للسيدة حصة المنصوري، من السيد سليم كسيب المدير التنفيذي بمؤسسة "بيرو فيريتاس أنترنشنال الدوحة". وبدورها قدمت المنصوري، درع أكاديمية قطر لتدريب المربيات التذكاري لممثل المؤسسة الدولية.

وقالت السيدة حصة المنصوري، المدير العام لأكاديمية قطر لتدريب المربيات : "تبعًا لحجم التطور الذي شهدته أكاديمية قطر لتدريب المربيات فقد ازدادت معه المسؤولية لتقديم أعلى معايير الجودة في الخدمات التي تقدمها الأكاديمية للمجتمع، ويأتي حصول الأكاديمية على شهادة (9001-2015 ISO) لنظام إدارة الجودة مؤكدًا على تطبيق أعلى ممارسات الجودة في العمليات التدريبية لمربيات أكاديمية قطر لتدريب المربيات".

وأضافت: "إن الحصول على شهادة آيزو (9001-2015 ISO) لا يشير فقط إلى الاعتراف بجودة إدارة عملية الاستقطاب، وعمليتي التدريب والتوظيف في أكاديمية قطر لتدريب المربيات، بل هو أيضًا خطوة هامة تطمح لها الأكاديمية للتطوير المستمر من أجل الوصول إلى مرحلة الاعتماد الدولي للمنهاج، الذي يحفظ لهذا المشروع أسبقيته ويفتح أمامه آفاق جديدة من الإزدهار والثقة".

ومن جانبه، قال السيد سليم كسيب، المدير التنفيذي بمؤسسة "بيرو فيريتاس أنترنشنال الدوحة": "باسمي وباسم فريق العمل في شركة بيوريو فيريتاس يسرني أن أهنئ أكاديمية قطر لتدريب المربيات على حصولها على هذه الشهادة العالمية، هذه الشهادة المميزة تعكس حقًا مستوى عال من الإلتزام والقيادة من أكاديمية قطر لتدريب المربيات لقياس أفضل الممارسات الدولية في نظم الإدارة والجودة".

مع الحصول على هذه الشهادة، تكون أكاديمية قطر لتدريب المربيات قد وضعت نفسها في موقع متقدم من أجل دفع التحسينات في عملياتها للحفاظ على الجودة.