2014 M11 27

معهد قطر لتطوير المعارض والمؤتمرات ينظم قمة ومعرض الاتحاد الدولي للنقل العام للفعاليات الكبرى الثانية وقمة ومعرض الاتحاد الدولي للنقل العام للتاكسي الثانية

مشاركة
قام معهد قطر لتطوير المعارض والمؤتمرات بتنظيم وإدارة قمة ومعرض الاتحاد الدولي للنقل العام للفعاليات الكبرى الثانية وقمة ومعرض الاتحاد الدولي للنقل العام للتاكسي الثانية، والتي تدور فعالياتها في الدوحة لمدة ثلاثة أيام.

معهد قطر لتطوير المعارض والمؤتمراتوانعقدت القمة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وبإشراف سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي، وزير المواصلات، وحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين بوزارات المواصلات في دول المنطقة والعالم، فضلاً عن كوكبة من أهم الخبراء في مجال النقل، من أجل تبادل المعارف والخبرات، وتبني أفضل الممارسات في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي.

وركزت القمة على تطوير نظام مواصلات عصري، يواكب متطلبات النمو السكاني والاقتصادي في دولة قطر، ويسهل حركة تنقل الأشخاص والسلع. ومن خلال تنظيمه لهذا المؤتمر الهام، ساهم معهد قطر لتطوير المعارض والمؤتمرات في تجسيد رسالة مؤسسة قطر الرامية للسير بالبلاد قدماً على درب الحداثة، وبناء اقتصاد متنوع ومستدام.

واضطلع فريق معهد قطر لتطوير المعارض والمؤتمرات بدور رئيس في تنظيم وإدارة هذا المؤتمر الكبير، حيث تشمل مهامه التحضير لكافة الاحتياجات اللوجستية والإدارية، وإعداد شعار القمة، وتجهيز القاعات، والسهر على راحة المشاركين، وذلك لتقديم خدمة مميزة وإنجاح المؤتمر.

لمزيد من المعلومات عن معهد قطر لتنظيم المعارض والمؤتمرات يرجى زيارة:
http://www.qmdi.com.qa/QMDI/home

لمزيد من المعلومات عن قمة ومعرض الاتحاد الدولي للنقل العام للفعاليات الكبرى الثانية وقمة ومعرض الاتحاد الدولي للنقل العام للتاكسي الثانية يرجى زيارة:
http://www.uitpmowasalatsummit.com/about.html

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.