2015 M12 13

الحشود تتهافت على درب الساعي للاحتفاء بفعاليات اليوم الوطني لقطر

مشاركة
شهدت فعاليات اليوم الثالث بدرب الساعي توافد حشود المواطنين على خيمة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع. وقد تشرفت الخيمة بزيارة عدد من كبار الشخصيات، وعلى رأسهم سعادة الدكتور عبدالله بن صالح الخليفي، وزير العمل، والعميد محمد سعد الخرجي، مدير عام الإدارة العامة للمرور.
null
وتم تقديم عرض خاص للزائرين الكبار حول أنشطة وفعاليات مؤسسة قطر بمناسبة احتفالات اليوم الوطني، والتي صُممت بعناية لتتسق مع رسالة مؤسسة قطر الرامية لإطلاق قدرات الإنسان، وبناء مجتمع عصري، منفتح على العالم، وفخور بهويته القطرية وتراثه العريق.
QND 2015 family 3.JPG
وجال الضيوف الكبار في أرجاء خيمة مؤسسة قطر، التي ازدانت بالأطفال الذين استمتعوا بباقة من الأنشطة المرحة والمفيدة في آن معاً، على غرار تعريف الأطفال بالحكايات والأغاني التراثية، التي تنظمها مكتبة قطر الوطنية من خلال تقديم عرضاً للدمى المتحركة يشجع الأطفال على التفاعل والمشاركة.

وتستمر فعاليات خيمة مؤسسة قطر بدرب الساعي لغاية يوم الأحد الموافق 20 ديسمبر، وهي تركز على خمس مواضيع هي التعليم والتعلم مدى الحياة، والبحوث والابتكار، والثقافة وحفظ التراث، والاستدامة، والرياضة والصحة والرفاهية.