الصفحة الرئيسية المركز الإعلاميمؤسسة قطر و"شل قطر" توقعان اتفاقية لدعم الصحة والسلامة
March 10, 2019

مؤسسة قطر و"شل قطر" توقعان اتفاقية لدعم الصحة والسلامة

مشاركة

وقعت مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وشركة شل قطر، اليوم، اتفاقية تهدف إلى تعزيز التعاون في مجال تبادل وتشجيع أفضل الممارسات لرفاهية العمال، والسلامة، وإدارة البيئة.

وقّع الاتفاقية كلّ من السيد غانم حسن الإبراهيم، الرئيس التنفيذي للعمليات بمؤسسة قطر، والسيد أندرو فولكنز، الرئيس التنفيذي لشركات شل قطر، وقد أقيمت مراسم التوقيع في المقر الرئيسي لمؤسسة قطر بالمدينة التعليمية.

وبهذه المناسبة، قال السيد غانم حسن الإبراهيم: "يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة شل قطر، حيث سيشهد هذا التعاون تبادل المعارف والخبرات بين مؤسسة قطر و شل قطر، وتطوير أفضل الممارسات لتعزيز التقدم المستدام والهادف في هذا المجال. كما تعكس هذه الاتفاقية، جهودنا المشتركة في المحافظة على أعلى معايير الصحة والسلامة عبر مؤسساتنا، مع التركيز أيضًا على حماية البيئة".

وأضاف: " تتمتع مؤسسة قطر و شركة شل قطر بتاريخ طويل من الشراكات الناجحة والمؤثرة، ومن خلال هذه الاتفاقية نهدف إلى أن نكون مثالًا يحتذى به فيما يتعلق بتعزيز ثقافة الصحة والسلامة الإيجابية في جميع ممارسات العمل". ومن جانبه، قال السيد أندرو فولكنز: "لطالما كانت الصحة والسلامة ورفاهية العمال والحفاظ على البيئة من الأولويات بالنسبة لشركة شل وهي في صميم كل ما نقوم به في قطر". وأضاف: "أقدر بشكل كبير ما تمثله مؤسسة قطر من ريادة في هذا المجال، ولذلك أشعر بسعادة غامرة لأننا سنواصل العمل معًا لتحقيق المزيد من التقدم في هذه المجالات".