إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

December 3, 2014

مؤسسة قطر تنظم حملتها السنوية الثانية للتبرع بالدم

مشاركة
للعام الثاني على التوالي، استضافت مؤسسة قطر حملة ناجحة للتبرع بالدم، حثّت خلالها أعضاء الهيئة التعليمية والطلابية على المساهمة في بناء مجتمع متكاتف ومتضامن، من خلال التبرع بالدم وإنقاذ حياة الآخرين. تم تنظيم الحملة بالتعاون مع وحدة التبرع بالدم في مؤسسة حمد الطبية.

Blood Donation.pngوتعتبر حملة التبرع بالدم واحدة من المشاركات العديدة والمستمرة للمؤسسة مع الجهات الأخرى ذات العلاقة في تنظيم ورعاية الحملات الصحية الهامة على مدى عدة سنوات وجزءاً من خطة مؤسسة قطر المتكاملة للتصدي للتحديات الكبرى التي تواجه قطاع الصحة والسلامة في الدولة.

وتشمل الحملات التي شاركت بها المؤسسة حملة التوعية بسرطان الثدي التي نظمتها بالتعاون مع مؤسسة الرعاية الصحية الأولية والجمعية القطرية للسرطان ومستشفى الأمل، ما يعكس الأهمية التي توليها مؤسسة قطر لشراكاتها مع المؤسسات الأخرى الرائدة في الدولة.

وتأتي هذه الحملة في سياق سعي مؤسسة قطر لتحقيق رسالتها الرامية إلى تنمية المجتمع، والمساهمة بتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، من خلال تعزيز التعاون الإنساني والتوعية بضرورة مساعدة الآخرين، بهدف بناء مجتمع صحي، يلتزم بقيم التضامن وعمل الخير.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.