2014 M11 18

أكاديمية قطر تفتتح موسمها الرّياضي بإنجازات متميزة

مشاركة
QA Falcons Boys Football Team.jpgافتتحت أكاديمية قطر موسمها الرياضي بفوز فريق البنين فئة الـ V للكرة الطائرة في بطولة رابطة NESAC التي أقيمت في دولة الكويت، حيث تقوم هذه الرابطة بتنظيم عدد متنوع من المنافسات والفعاليات الرياضية التي يشترك فيها مدارس دولية من الإمارات والكويت والأردن ودولة قطر.

فريق البنات للكرة الطائرةيعكس الإنجاز الذي حققه العشرة لاعبين في فريق كرة الطائرة المجهود المشترك لأعضاء الفريق بقيادة الطالب خالد الحمادي والمدرب أندريه جلينفيل وأندرو جيكوب، ولقد حصل الطالب عمر العوض على لقب أفضل لاعب في المباراة. وفي هذا السياق تم تنظيم بطولة السباحة لـ NESAC بمشاركة 100 طالب في عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

فريق البنين فئة الـ V للكرة الطائرةمن جهتها تعمل الأكاديمية على تعزيز مشاركة طلاب المدرسة المتوسطة في الصف السادس والسابع والثامن وتحرص على إكسابهم المهارات الأساسية لكل لعبة رياضية. كما أن هناك تركيز أكثر عبر رابطة NESAC على فئة الطلاب دون سن الرابعة عشرة للوصول بمهاراتهم إلى أعلى المستويات. أما بالنسبة للمنافسات المحلية فستستمر أكاديمية قطر في المشاركة في رابطة مدارس اللغة الانجليزية في قطر (QUESS) للبطولات المحلية كما أن هناك دوري مؤسسة قطر للطلاب دون سن التاسعة عشرة حيث يتم عقد المباريات بشكل أسبوعي في المدينة التعليمية.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.