2017 M01 14

جامعة نورثويسترن في قطر تعيّن مديرة جديدة لعملياتها التشغيلية

مشاركة

أعلنت جامعة نورثويسترن في قطر تعيين بيم ثوكرال مديرة جديدة للعمليات التشغيلية في الجامعة. وتنضم ثوكرال لجامعة نورثويسترن في قطر قادمة من الحرم الجامعي الرئيسي في جامعة جورجتاون بواشنطن العاصمة، حيث كنت تعمل نائبًا لرئيس الأنظمة والحسابات المالية.
Pim Thukral _COO.png
وتخلُف ثوكرال مديرة العمليات السابقة كاثرين سيمانك التي تعود إلى كوليدج ستشن بتكساس والتي كانت تعمل بها نائب رئيس مشارك لجامعة تكساس إي أند أم قبل الالتحاق بجامعة نورثويسترن في قطر.

ويذكر أن ثوكرال سبق لها العمل مديرة للشؤون المالية ونائبًة لمدير الموارد البشرية بكلية طب وايل كورنيل في قطر في المدينة التعليمية.

وعملت ثوكرال لأكثر من 20 عامًا في جامعة جورجتاون، وتنوعت مهامها بين العمل مسؤول للميزانية في الجامعة، إلى جانب عدد آخر من المناصب التي تقلدتها في المركز الطبي بجامعة جورجتاون، ومنها رئيس الشؤون المالية ومدير الميزانية ودعم القرار ومحلل تخطيط مالي ومسؤول شؤون مالية.

وتحظى ثوكرال بتقدير واسع نظرًا لكونها إحدى قادة التغيير التنظيمي، ولأسلوب عملها التعاوني المميز، وفكرها الاستراتيجي الذي يتضح جليًا في تنفيذ الخطط التكتيكية، وهو ما يُعد أمرًا أساسيًا في إدارة العمليات التشغيلية في جامعة نورثويسترن في قطر.

وستتولى ثوكرال في منصبها الجديد الإشراف على جميع المهام التشغيلية والتنسيق مع عميد الجامعة وقيادة جهود الجامعة نحو تطوير استراتيجيات جديدة على مستوى جميع البرامج والإدارات.

يُشار إلى أن ثوكرال تحمل درجة ماجستير إدارة الأعمال في التمويل والمحاسبة من جامعة تولين وبكالوريوس الحاسب الآلي من الجامعة نفسها، وهي محاسب معتمد في ولاية ميرلاند وعضو المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونين.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا.