إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

December 28, 2015

مركز اللغات بمعهد دراسات الترجمة في جامعة حمد بن خليفة يُشارك في فعالية صنع في الصين

مشاركة
أعلن مركز اللغات بمعهد دراسات الترجمة في جامعة حمد بن خليفة، عن فتح باب التسجيل في برامجه اللغوية لربيع 2016، من الآن وحتى 12 يناير 2016، وذلك للالتحاق بدورات اللغات العربية والفرنسية والإسبانية والصينية الماندرين، بمختلف مستوياتها.
null
وفي إطار نشاطاته خارج الفصول الدراسية، شارك فريق مركز اللغات مؤخرًا في فعالية "صنع في الصين 2015"، وهي أول معرض شامل ومنصة تداول للمنتجات والحلول الصينية المتطورة في مجال علم وتكنولوجيا البناء والتشييد في قطر والمنطقة. وعبر التواصل مع الجهات الحكومية والتجارية المهتمة ببناء علاقات مع الصين، يسعى معهد دراسات الترجمة لإبراز منافع تعلم اللغات، ليس فقط على المستوى الشخصي، بل والمهني كذلك.

وتماشيًا مع هدف معهد دراسات الترجمة الرامي إلى تلبية حاجات أفراد المجتمع في مدينة الدوحة لتعلم اللغات، تعقد الدورات مرتين أسبوعيًا، وتُنظّم في أوقات مواتية تناسب العاملين في الفترة الصباحية بالإضافة للذين يفضّلون التفرغ في وقت المساء.
TII_G+.jpg
كما يتيح المعهد حصصا صباحية في الفترة من 9:00 وحتى 10:30 صباحًا أو من 11:00 صباحًا وحتى 12:30 ظهرًا، كما يوجد حصص مسائية من 5:00 إلى 6:30 مساءً أو من 7:00 إلى 8:30 مساءً. ويُتاح للطلاب استعمال المختبرات الحديثة في معهد دراسات الترجمة لتعزيز دراسة الكتب التعليمية وتطوير مهارات الاستماع.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا