إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

March 5, 2013

سيدة السلفادور الأولى تزور مؤسسة قطر

مشاركة

استقبلت مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع سعادة الدكتورة فاندا بيجناتو، السيدة الأولى لجمهورية السلفادور، يوم 20 فبراير 2013، حيث كان في استقبال سعادتها بمبنى الزوار في المؤسسة السيد راشد سعيد القريصي نائب مدير إدارة الاتصال في مؤسسة قطر.

واستمعت الدكتورة بيجناتو إلى عرض حول مؤسسة قطر ورؤيتها والأهداف التي أنشئت من أجلها المؤسسة، إلى جانب شرح حول المشاريع والبرامج الاجتماعية وبرامج البحث العلمي التي تضطلع بها المؤسسة، ومبادراتها في مجال الإستدامة والحفاظ على البيئة.

وقد أثنت سيدة السلفادور الأولى على الدور الذي تلعبه مؤسسة قطر في تنمية وتطوير دولة قطر وباقي دول المنطقة، قائلة: "تمثّل مؤسسة قطر اليوم منارة للحداثة، تقود المنطقة نحو مستقبل أفضل"، مضيفة "أحيي صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر لكونها مصدر فخر للجميع لقيادتها هذا المشروع الجبار."

كما تعرفت سيدة السلفادور الأولى، من خلال المجسم الموجود في مبنى الزوار، على مشاريع مؤسسة قطر الحالية والمستقبلية، وما تضمه من جامعات ومراكز ومعاهد تعليمية وبحثية.

وفي ختام الزيارة، أهدى السيد راشد القريصي سعادة الدكتورة فاندا بيجناتو مجلدا يضم مخطوطات قرآنية خاصة بمؤسسة قطر، قبل أن توقع سعادتها في سجل الزوار الخاص بالمؤسسة.