إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

November 3, 2015

الدكتور أنطوان هيافيل مدير برامج التعليم التنفيذي في جامعة حمد بن خليفة يحصل على وسام الاستحقاق الوطني الفرنسي

مشاركة
حصل الدكتور أنطوان هيافيل مدير برامج التعليم التنفيذي في جامعة حمد بن خليفة على وسام الاستحقاق الوطني برتبة "فارس" من قِبَل الرئيس الفرنسي السيد فرانسوا هولاند، وذلك تقديرًا لمساهمته في توطيد العلاقات الفرنسية- القطرية.
null
وقد قام سعادة السفير الفرنسي في دولة قطر إريك شوفالييه بتسليم الدكتور هيافيل الوسام خلال حفل أقيم في 2 نوفمبر في مركز الطلاب بجامعة حمد بن خليفة، وذلك بحضور الدكتور أحمد حسنة، رئيس جامعة حمد بن خليفة، ومجموعة من الأقارب والأصدقاء والزملاء.


ويتولّى الدكتور هيافيل مسؤولية تطوير برنامج الماجستير التنفيذي المبتكر في الطاقة والموارد الذي تُقدّمه جامعة حمد بن خليفة، والإشراف عليه، وكان قد شغل سابقًا منصب العميد الأكاديمي المؤسِّس لجامعة الدراسات العليا للإدارة HEC Paris في قطر. وقبل مجيئه إلى دولة قطر كان الدكتور هيافيل يشغل منصب عميد جامعة الدراسات العليا للإدارة HEC Paris في وطنه فرنسا.

وكان وسام الاستحقاق الوطني قد أُطلِق لأول مرة عام 1963، في عهد الرئيس الفرنسي شارل ديغول، حيث حلّت هذه الجائزة المرموقة مكانَ العديد من الجوائز التي تُكرّم الأفراد المتميزين بغض النظر عن جنسهم أو جنسيتهم أو خلفيتهم.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا