إظهار جميع النتائج

إغلاق للطرق بالمدينة التعليمية

لمزيد من المعلومات حول تحويلات وإغلاق الطرق في المدينة التعليمية بمناسبة بطولة كأس العرب لكرة القدم™، انقر هنا

٢٦ مارس ٢٠١٩

السيدة ناتالي ماسينيت تشارك خبراتها وأفكارها في سلسلة محاضرات المدينة التعليمية

مشاركة

استضافت مؤسسة قطر، اليوم، محاضرة للسيدة ناتالي ماسينيت وهي رائدة أعمال وصحافية سابقة؛ وذلك ضمن سلسلة محاضرات المدينة التعليمية.

وقد قامت السيدة ناتالي ماسينيت بتأسيس موقع "نيت إيه بورتر"، حيث أطلقت من خلاله بُعدًا جديدًا لتسوّق الأزياء إلكترونيًا في عام 2000، ودأبت ماسينيت على تطويره حتى أصبح واحدًا من أكثر منصات التجارة الإلكترونية تأثيرًا في العالم.

Image1

وانضمت السيدة ناتالي ماسينيت إلى منصة الأزياء الفاخرة "فارفيتش" كرئيس مشارك، كما أطلقت في عام 2018، كشريك مؤسس صندوق "إيماجينري" الاستثماري الخاص بها.

وخلال المحاضرة، التي عقدت في جامعة كارنيجي ميلون في "بيزنيست"، بالمدينة التعليمية، وتحدثت السيدة ناتالي عن عالم البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، كما شاركت تجربتها كرائدة أعمال في صناعة الأزياء، وتبادلت خبراتها مع أفراد المجتمع.

وقالت السيدة ناتالي ماسينيت: "إن الأعمال التي يتم تأسيسها اليوم ستعيش الازدهار بالمستقبل في حال اتخذت من الاستدامة محورًا رئيسيًا لها". وأضافت: "يجب أن تصنع شيئًا تؤمن به، ليس هناك وقت أفضل من الآن لأن تكون فيه مفكرًا ومبدعًا".

Image2

أدارت المحاضرة النقاشية، السيدة كيمبرلي غوثري، نائب رئيس تصميم الأزياء بالإنابة في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر، إحدى الجامعات الشريكة بمؤسسة قطر، وأعقبها جلسة أسئلة وأجوبة معمقة.

وتعدّ سلسلة محاضرات المدينة التعليمية، هي مبادرةٌ رائدة تتيح منصةً متميزة للنقاش والتبادل المعرفي، إذ تستضيف قادة الفكر وصنّاع التغيير من شتى أنحاء العالم لتسليط الضوء على الأفكار والتصورات الملهمة، وتشجع الجمهور على المشاركة في مناقشات بنّاءة تثري المشهد الثقافي في دولة قطر، ومن المتحدثين السابقين: سعادة السيد أنطونيو غوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، ابتهاج محمد، مبارزة أولمبية أمريكية.