إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

December 14, 2014

اعتماد جديد تناله كلية طب وايل كورنيل في قطر

مشاركة
نالت كلية وايل كورنيل في قطر الاعتماد في التعليم الطبي المستمر من المجلس القطري للتخصصات الصحية المنبثق عن المجلس الأعلى للصحة في قطر، للأهمية البالغة لبرامجها في إثراء معارف وخبرات الأطباء والممارسين الصحيين في أنحاء قطر.

كلية طب وايل كورنيل في قطروخلال مراسم منح الاعتماد في مقرّ الكلية، سلَّم الدكتور جمال راشد الخنجي الرئيس التنفيذي للمجلس القطري للتخصصات الصحية بالوكالة، شهادة الاعتماد إلى الدكتور جاويد شيخ عميد الكلية، بحضور أعضاء إدارة الاعتماد والتعليم الطبي في المجلس القطري للتخصصات الصحية وأعضاء قسم التعليم الطبي المستمر في الكلية وأكاديميين.

ومن أجل نيل الاعتماد المرموق، قدَّم قسم التعليم الطبي المستمر في كلية طب وايل كورنيل في قطر بقيادة الدكتورة ثريا عريسي العميد المشارك للتعليم الطبي المستمر، تقييماً ذاتياً يتألف من 500 صفحة يتضمن كافة الشواهد التي تؤكد أن بإمكان الكلية أن تقدم برنامجاً تعليمياً فعالاً لإثراء خبرات الممارسين الحاليين في مجال الرعاية الصحية. ثم قام وفد من إدارة الاعتماد والتعليم الطبي بالمجلس القطري للتخصصات الصحية بزيارة للكلية لتقييم مواردها ومؤهلاتها عن كثب.

ومن المتوقع أن تطرح كلية طب وايل كورنيل في قطر نطاقاً عريضاً من الأنشطة التعليمية المواكبة لاحتياجات الممارسين في مجال الرعاية الصحية في قطر وعموم بلدان المنطقة. وقد أطلق قسم التعليم الطبي المستمر في وقت سابق، سلسلة المحاضرات متعددة التخصصات لخبراء دوليين معروفين.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.