إظهار جميع النتائج

إغلاق للطرق بالمدينة التعليمية

لمزيد من المعلومات حول تحويلات وإغلاق الطرق في المدينة التعليمية بمناسبة بطولة كأس العرب لكرة القدم™، انقر هنا

تسويق الإقناع عبر الإنترنت

الثقة وقابلية الوصول إلى المستهلك هي أدوات قوية لطالما استُخدمت على مدى تاريخ الإعلان في فن الإقناع. مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، أصبح توظيف المؤثرين للترويج للمنتجات والخدمات أمرًا أساسيًا للتسويق في جميع أنحاء العالم. إن مزايا العلامة التجارية وشخصية المؤثر هي أمور واضحة، لكن ما هي الآثار الأخلاقية لتحقيق الدخل من خلال بث مشاعر الثقة والأصالة والقابلية لبيع المنتجات والأفكار؟

في هذا البرنامج، تناقش كل من مودرا موكيش، المحاضِرة الأولى في مادة التسويق بجامعة "ساسكس" في المملكة المتحدة، ويسا تشاندنا، المدير المشارك في قسم خبرة العملاء في "ويبر شاندويك" في قطر، حملات التسويق المميزة من جميع أنحاء العالم. يكتشف المحاوران العناصر التي تحدد نجاح أو فشل هذه الحملات، وتأثير الإعلان عبر الإنترنت على صحتنا النفسية، وكيف وأين يجب رسم الحدود الأخلاقية. تدير البرنامج إلهام اللغوي، الأستاذة المشاركة في جامعة نورثوسترن في قطر.

اضغط هنا للتسجيل
مشاركة

فعاليات ذات صلة

1 من 7
ندوة إلكترونية | التعليم
6 ديسمبر 2021

دورة تعريفية بجامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر

دورة تعريفية بجامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر
تواصل | التعليم
16 أكتوبر7 ديسمبر 2021

برنامج التعليم المجتمعي خريف 2021

برنامج التعليم المجتمعي خريف 2021
ندوة إلكترونية | المجتمع
7 ديسمبر 2021

علماء الدين في قطر

علماء الدين في قطر
ندوة إلكترونية | المجتمع
8 ديسمبر 2021

المطبخ القطري مع خبيرة المأكولات الشعبية حصة السليطي

المطبخ القطري مع خبيرة المأكولات الشعبية حصة السليطي
مؤتمر | المجتمع
9 ديسمبر 2021

TED بالعربي

TED بالعربي
ندوة إلكترونية | البحوث
79 ديسمبر 2021

قمة "وايز" لعام 2021

قمة "وايز" لعام 2021
ندوة إلكترونية | المجتمع
9 ديسمبر 2021

حوار مع النقيب جاسم الجابر حول متطلبات الخدمة الوطنية في قطر

حوار مع النقيب جاسم الجابر حول متطلبات الخدمة الوطنية في قطر
مهتم بمزيد من الفعاليات؟تصفح جميع الفعاليات