إظهار جميع النتائج

تسويق الإقناع عبر الإنترنت

الثقة وقابلية الوصول إلى المستهلك هي أدوات قوية لطالما استُخدمت على مدى تاريخ الإعلان في فن الإقناع. مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، أصبح توظيف المؤثرين للترويج للمنتجات والخدمات أمرًا أساسيًا للتسويق في جميع أنحاء العالم. إن مزايا العلامة التجارية وشخصية المؤثر هي أمور واضحة، لكن ما هي الآثار الأخلاقية لتحقيق الدخل من خلال بث مشاعر الثقة والأصالة والقابلية لبيع المنتجات والأفكار؟

في هذا البرنامج، تناقش كل من مودرا موكيش، المحاضِرة الأولى في مادة التسويق بجامعة "ساسكس" في المملكة المتحدة، ويسا تشاندنا، المدير المشارك في قسم خبرة العملاء في "ويبر شاندويك" في قطر، حملات التسويق المميزة من جميع أنحاء العالم. يكتشف المحاوران العناصر التي تحدد نجاح أو فشل هذه الحملات، وتأثير الإعلان عبر الإنترنت على صحتنا النفسية، وكيف وأين يجب رسم الحدود الأخلاقية. تدير البرنامج إلهام اللغوي، الأستاذة المشاركة في جامعة نورثوسترن في قطر.

اضغط هنا للتسجيل
مشاركة

فعاليات ذات صلة

1 من 7
حفل رسمي | التعليم
27 يونيو 2022

الاجتماع الترحيبي للعام الدراسي الأول

الاجتماع الترحيبي للعام الدراسي الأول
محاضرات | المجتمع
27 يونيو 2022

جلسات خريجي مؤسسة قطر: فهم الأهداف طويلة المدى في التخطيط المالي

  جلسات خريجي مؤسسة قطر: فهم الأهداف طويلة المدى في التخطيط المالي
صفّ دراسيّ | المجتمع
2628 يونيو 2022

مخيمنا الصيفي

مخيمنا الصيفي
ندوة إلكترونية | المجتمع
1 سبتمبر30 يونيو 2022

برنامج المنارتين التعليمي

برنامج المنارتين التعليمي
| المجتمع
2630 يونيو 2022

برنامج "مهنتي – مستقبلي"

برنامج "مهنتي – مستقبلي"
محاضرات | المجتمع
3 يوليو 2022

صورة العرب في السينما والصحافة الغربية

صورة العرب في السينما والصحافة الغربية
ورشة عمل | التعليم
4 يونيو4 يوليو 2022

ترجمة النصوص الرياضية

ترجمة النصوص الرياضية
مهتم بمزيد من الفعاليات؟تصفح جميع الفعاليات