إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

جلسة إعلامية لجامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر

في عالم اليوم المتسم بالتعقيد والغموض، نرى أكثر من أي وقت مضى أناسًا يرغبون في الإمساك بزمام حياتهم. إن تطوير مهاراتك وتجاربك وشبكة علاقاتك وتوسيع نطاقها أمر لا غنى عنه، سواءً كنت تبحث عن تسريع مسار حياتك المهنية أو استكشاف الفرص الدولية أو تغيير مجال عملك.

تستضيف جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر جلسة إعلامية عبر الإنترنت حتى تتمكن من مقابلتنا عن بعد من منزلك أو مكتبك. تتيح لك هذه الجلسة فرصة لتعلّم المزيد عن كيفية تسريع مسار حياتك المهنية وتحقيق طموحاتك. ستتعرف على ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي الدولي، المصنف ثالثًا من قبل "فايننشال تايمز" في عام 2020 والأول في "تصنيف الجامعات العالمي QS" لعام 2021، كما ستتعرف على درجة الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية.

إن الحصول على مؤهل عالمي من إحدى أشهر كليات إدارة الأعمال عالميًا ليس سوى جزء من نجاحك في المستقبل. وكونك جزءًا من أسرة خريجينا (المصنفة كأفضل أسرة خريجين لعام 2019 من قبل "ذي إيكونيميست") والتي تضم أكثر من 60 ألفًا من أقرانك في 120 دولة، من شأنه أن يساعدك في تحقيق طموحاتك المستقبلية بشكل أسرع.

ستتلقى عند التسجيل رسالة بريد إلكتروني تتضمن رابطًا للجلسة الإعلامية على الإنترنت. وإذا لم يصلك الرابط، يرجى الاتصال بنا عبر qatar-events@hec.fr أو 44540277

اضغط هنا للتسجيل
مشاركة