إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

برنامج الحياة الصحية: جلسات اليقظة الذهنية للأسرة

برنامج يساعد أفراد الأسرة على الاستمتاع بفرصة التعلم التجريبي من خلال الجسد والدماغ والقلب معًا. تم تصميم البرنامج بالاعتماد على مبادئ تربية وتقوية الدماغ. ويتضمن بشكل رئيسي مشاركة جميع أفراد العائلة في أنشطة التعلم والتعرف على ذواتهم وعقولهم وعواطفهم وسلوكهم بأسلوب ممتع وشيّق.

اللقاء الأول دماغ بارد، وجسد دافئ سنتعلم خلاله المبدأ القديم المتمثل في الحفاظ على الرأس باردًا، بينما يكون الجسد دافئًا ونشطًا. سنساعدك في تعلم واتباع أسلوبٍ تعليميٍ ممتعٍ ومُطورٌ عمليًا للتأكد من أنك تتعامل مع القرارات المهمة في أي عمر وفي أي وقت! يتخلل اللقاء إجراء مقارنات ممتعة وألعاب مرحة وتدريبات متنوعة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع سويًا.

اللقاء الثاني يمكننا أن نكون أسياد مشاعرنا هل تنال العواطف من أفضل ما لديك؟ يبدو أننا لا نستطيع الهروب منها أحيانًا ... ربما لا تكون العواطف التي تغمرنا ذات منحى سلبي، بل يمكن أن تكون فرصة للاستكشاف والاستمتاع والتعلم. يشتمل اللقاء على ألعاب تقليد الأدوار واللعب والمرح لتستمتع بها العائلة كافة!

اللقاء الثالث انسجام العائلة "العمل الجماعي يحقق الأحلام" هل تعيش مع والديك؟ هل أنت محاطٌ بالإخوة والأخوات؟ إذن، ستحتاج إلى مساعدتهم في هذا التدريب! ساعدوا بعضكم البعض في القيام بالأعمال الجماعية لفترة أطول وأعمق وأقوى والضحك بصوت أعلى معًا!
صُمّم هذا التدريب وهذه الألعاب ليتم إجراؤها جنبًا إلى جنب أو في مجموعة صغيرة لتستمتع بها العائلة معًا!

مشاركة
  • التاريخ
    2021June92021June23
  • الوقت6/9/2021, 4:00:00 P - 6/23/2021, 5:00:00 P
  • الجهة المنظمةمؤسسة قطر