إظهار جميع النتائج

كأس العالم FIFA قطر 2022™ في مؤسسة قطر

أهلًا بكم في مؤسسة قطر! نقدم لكم باقةً من البرامج والفعاليات الشيقة التي تُقام في المدينة التعليمية النابضة بالحياة في إطار الاستعدادات لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. انضموا إلينا واستمتعوا بأروع اللحظات في تاريخ كرة القدم.

QF - Hero - Arab Cup - Group C - Saudi Arabia v Jordan

برامج ومبادرات

01

نعمل مع شركاء محليين ودوليين على مجموعة من البرامج الشيقة لمشجعي كرة القدم من جميع الثقافات. اطّلع على الفرص أدناه وقم بزيارة هذه الصفحة مرة أخرى في المستقبل حيث سنطرح برامج جديدة باستمرار.

فعاليات ومهرجانات

02

ستكون المدينة التعليمية أكثر حيوية خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ مع جميع الفعاليات الرياضية والفنية والثقافية التي نخطط لها. اطّلع على فعالياتنا القادمة، وتابعنا لاحقًا لمواكبة آخر التطورات لدينا.

اصنع التغيير

03

استكشف المدينة التعليمية

04

المدينة التعليمية مكان فريد من نوعه. خلال نزهة قصيرة واحدة - أو رحلة بالترام - حول الحرم الجامعي، يمكنك زيارة إحدى جامعات رابطة اللبلاب، أو عبور الشارع لتصفح محتويات مكتبة قطر الوطنية الخلابة، أو مشاهدة أكبر مجموعة من الفن العربي الحديث في "متحف". بادر بتجربة ما تقدمه المدينة التعليمية من خلال زيارة بعض أفضل الوجهات الجذابة لدينا.

استاد المدينة التعليمية

05

يعد استاد المدينة التعليمية جوهرة معمارية، وهو أحد الملاعب المستضيفة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في وقت لاحق من هذا العام، حيث سيستضيف مباريات حتى ربع النهائي.

كيفية الوصول إلى المدينة التعليمية

06

تبعد جميع الاستادات المستضيفة للمباريات في دولة قطر عن بعضها مسافة يمكن قطعها في مدة لا تزيد عن ساعة. ويمكن للمشجعين القدوم بسهولة إلى المدينة التعليمية عن طريق السيارات الخاصة أو سيارات الأجرة أو المترو أو غيرها من أشكال النقل العام المستدام. انقر هنا لمعرفة كيفية الوصول إلى المدينة التعليمية.

استكشف جولاتنا الافتراضية

إعلام

07

لدينا مجموعة من الموارد للمساعدة في إرشادك فيما يتعلق بأية استفسارات أو متطلبات إعلامية ذات صلة بمؤسسة قطر.