إظهار جميع النتائج
homepage-placeholder

كأس العالم FIFA قطر ™2022 في مؤسسة قطر

football_for_all_logo
العد التنازلي للنهائي
Loading...
يوم
Loading...
ساعة
Loading...
دقيقة
Loading...
ثانية
  • انضم إلينا لتعيش واحدة من أكثر اللحظات تشويقًا في تاريخ كرة القدم! اطلع على فعالياتنا المقبلة، وكيفية الوصول إلى المدينة التعليمية، وجدول المباريات التي تقام هنا.

  • إننا نعمل على جعل كأس العالم هذا الأكثر تشويقًا وشمولًا على الإطلاق. اعرف أكثر عن برامجنا ومبادراتنا، وفرص التطوع لدينا، والأماكن الفريدة التي يمكنك زيارتها في المدينة التعليمية، والاستاد المميز!

  • عِش تجربة كأس العالم بكل تفاصيلها عبر الاطلاع على قصص كرة القدم، والمجتمع، والثقافة بعيون وأصوات مجتمع مؤسسة قطر.

  • لن يتوقف حصد ثمار مبادرات وأنشطة مؤسسة قطر خلال كأس العالم FIFA قطر 2022™ بعد 18 ديسمبر، وسيستمر عطاؤها إلى ما بعد عام 2022. تصفح للأسفل لمعرفة المزيد.

كيفية الوصول إلى المدينة التعليمية

تبعد جميع الاستادات المستضيفة للمباريات في دولة قطر عن بعضها مسافة يمكن قطعها في مدة لا تزيد عن ساعة. ويمكن للمشجعين القدوم بسهولة إلى المدينة التعليمية عن طريق السيارات الخاصة أو سيارات الأجرة أو المترو أو غيرها من أشكال النقل العام المستدام. انقر هنا لمعرفة كيفية الوصول إلى المدينة التعليمية.

شاهد مسارات التنقل

سيتم إجراء بعض التحويلات المؤقتة في البوابات والطرق لغرض ضمان سلاسة المرور للمشجعين وأفراد مجتمع المدينة التعليمية. لذا يُرجى الاطلاع على المعلومات أدناه لمعرفة مدى تأثير هذه الإجراءات عليك بالمدينة التعليمية.

اعرف المزيد عن الوصول إلى المدينة التعليمية

برامج تطوعية

01

استكشف المدينة التعليمية

المدينة التعليمية مكان فريد من نوعه. خلال نزهة قصيرة واحدة - أو رحلة بالترام - حول الحرم الجامعي، يمكنك زيارة إحدى جامعات رابطة اللبلاب، أو عبور الشارع لتصفح محتويات مكتبة قطر الوطنية الخلابة، أو مشاهدة أكبر مجموعة من الفن العربي الحديث في "متحف". بادر بتجربة ما تقدمه المدينة التعليمية من خلال زيارة بعض أفضل الوجهات الجذابة لدينا.

استاد المدينة التعليمية

يعد استاد المدينة التعليمية جوهرة معمارية، وهو أحد الملاعب المستضيفة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في وقت لاحق من هذا العام، حيث سيستضيف مباريات حتى ربع النهائي.

مبادرات الإرث

استراتيجيات الإرث

إرثنا كما يتجلى

إعلام

لدينا مجموعة من الموارد لإرشادك فيما يتعلق بأية استفسارات أو متطلبات إعلامية ذات صلة بمؤسسة قطر. إذا كانت لديك أية أسئلة، يرجى التواصل مع فريق المكتب الإعلامي التابع لمؤسسة قطر عبر البريد الإلكتروني: pressoffice@qf.org.qa أو اتصل بنا عبر الهاتف: 97474799766+