إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

أليسون بيلوود

أليسون هي خبيرة في مجال التواصل الإبداعي الذي يركز على الأطفال والتعليم. عملت على نطاق واسع مع بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، مثل شركة "بيبسي" و"يوني لفر" و"نستله"، قبل أن تشارك في إطلاق برنامج تعليمي للأطفال (Oddizzi.com)، وذلك بهدف مساعدة الأطفال في المدارس على معرفة وفهم العالم الذي يعيشون فيه والارتقاء بعملية التواصل بينهم. ويوفّر موقع Oddizzi.com الفرصة حاليًا لأكثر من مائة ألف طفل في سن المرحلة الابتدائية عبر العالم لكي يبقوا على تواصل بين بعضهم البعض.

في عام 2014، انضمت أليسون إلى مشروع Project Everyone لتطوير مبادرة "أكبر درس عالمي"، الذي يندرج في إطار حملة التوعية بأهداف التنمية المستدامة. وتهدف هذه المبادرة إلى تكوين جيل من "أبطال" الأهداف العالمية، الحريصين على تحقيق هذه الأهداف.

تم عقد أول فعالية لمبادرة "أكبر درس عالمي" في نهاية سبتمبر 2015. وقد وزعت المواد المتعلقة بهذا الحدث على 160 دولة، بفضل إسهام شبكة متميزة من الشركاء تتكون من وزارات التعليم ووكالات الأمم المتحدة وجمعيات المجتمع المدني والقطاع الخاص.