جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تقدم عرض الأزياء السنوي

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تقدم عرض الأزياء السنوي

تاريخ الإصدار:
٠٦ أبريل ٢٠١٧
عرض لأزياء مبتكرة و إبداعية من تصميم طلبة جامعة فرجينيا كومنولث في قطر في عرض الأزياء السنوي الثامن عشر " Appliqué" .

يسلط Appliqué الضوء على الرؤية الفردية والإبداع لطلبة جامعة فرجينيا كومنولث في قطر، حيث تقدم هذه المجموعات مزيج انتقائي من أزياء النهار والليل والتي تعكس الرؤية والمفاهيم الجمالية الخاصة لكل طالب.
null
سيكون ضيف الشرف لهذا العرض، المصمم و المؤسس المشارك لبيت نوماد " House of Nomad " وخريج جامعة فرجينيا كومنولث في قطر : أحمد السيد، حيث سيقدم من خلال العرض أحدث مجموعة له في الأزياء لهذا العام.

تأسس بيت نوماد " House of Nomad " عام 2014 وبالشراكة ما بين أحمد السيد وصديق الطفولة صالح البنا، وتشمل علامتهم التجارية الجاكيتات والقمصان القصيرة والسترات بتصاميم حديثة باستخدام تفاصيل ملتوية وأقمشة مبتكرة والتي تقدم خصيصا لمحبي الألبسة الرياضية الفاخرة. وعلى الرغم من أن بيت نوماد " House of Nomad " قد بني على أساس مجموعات الأزياء الرياضية السابقة، إلا أن هذا المنزل يعمل ويستعد للتخرج من تقديم الأزياء الرياضية الفاخرة وتقديم رؤية جديدة لمجموعة أزياء أوسع وذات أنماط مختلفة.

يقام هذا العرض برعاية كل من فندق دبليو الدوحة، ومجلة GLAM ، وأكاديمية "تجميل قطر" الدولية للتجميل، و Makeup District ، ومركز حرير بومباي، و Exclusive Events، و إنغلوت، ومجوهرات Tribal Gems ، و Apparel Qatar ، و Holika Holika، وأسرار سارة.
_RC48362.jpg
سيقدم كل من السلام، وفندق دبليو الدوحة، ومجلة GLAM ، جوائز تقديرية للطلبة الفائزين، وتشمل العديد من الفرص المتاحة للطلاب لاستخدام مساحة مخصصة في محلات السلام، ومنصات لعرض مجموعتهم الخاصة في فنادق دبليو في أنحاء مختلفة من العالم، والفرصة لتغطية أعمالهم ومجموعتهم في مجلة GLAM للموضة ذات الانتشار الواسع.

سيقام هذا العرض الفريد " Appliqué"، يومي الأربعاء والخميس 12 و 13 إبريل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء .

تباع تذاكر العرض عبر الموقع الإلكتروني لجامعة فرجينيا كومنولث في قطر ، http://www.qatar.vcu.edu/events/applique-fashion-show

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا.