تعيين رئيس تنفيذي للخدمات المؤسسية في مركز السدرة للطب والبحوث

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

تعيين رئيس تنفيذي للخدمات المؤسسية في مركز السدرة للطب والبحوث

تاريخ الإصدار:
١٧ مايو ٢٠١٧
أعلن مركز السدرة للطب والبحوث عن تعيين السيد عبد الرزاق الكواري في منصب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية في مركز السدرة، حيث سيتولى السيد الكواري في منصبه الجديد مسؤولية الإشراف على مجموعة من المهام والخدمات المؤسسية في مركز السدرة تشمل الاتصال، والحوكمة والإدارة، والشؤون القانونية، والالتزام بتطبيق اللوائح فضلا عن إشرافه على الاستراتيجية المؤسسية الشاملة للمركز. كما سيكون مسؤولاً أيضاً عن ضمان التكامل بين جميع السياسات والإجراءات في مركز السدرة من أجل توفير أعلى مستويات الجودة لرعاية المرضى والحفاظ على سلامتهم، إضافة إلى تحقيق رضاء الموظفين العاملين في المركز.
null
كما سيكون السيد عبد الرزاق الكواري مسؤولاً عن الإشراف على تطوير الأعمال في مركز السدرة وقيادة الجهود الرامية إلى تنويع إيرادات المركز. وذلك يشمل إدارة البرامج التجارية لمركز السدرة والخدمات التقنية الخاصة بتطبيقات براءات الاختراع والمشروعات الناشئة التي ينفذها المركز والتي من الممكن أن يتم تسويقها تجارياً.

وتعليقاً على هذا التعيين قال الرئيس التنفيذي لمركز السدرة بيتر موريس: "عبد الرزاق هو أحد الكفاءات صاحبة الخبرة المتميزة التي عملت في مركز السدرة لما يزيد عن عشر سنوات حتى الآن. ونحن على ثقة بأنه تحت قيادته وبتوجيهاته سيتمكن مركز السدرة من تقديم خدمات مؤسسية تساهم بشكل كبير في توفير خدمات صحية عالمية تتماشى مع استراتيجية المركز ورؤية قطر الوطنية 2030".

قبل أن يتولى منصب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية، قام السيد عبد الرزاق الكواري بأداء دور هام في إدارة التشغيل حيث كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لإدارة التشغيل ونائب رئيس إدارة التشغيل في مركز السدرة.

وتعليقاً على توليه لهذا المنصب الجديد، قال السيد عبد الرزاق الكواري: "يسعدني أن أتولى منصب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية في مركز السدرة. ولقد تشرفت بالعمل في المركز منذ كان مشروع السدرة في مراحله الأولى. إنه من الرائع حقاً رؤية ما تم إنجازه حتى الآن وما يمكن أن يحققه المركز من تأثير إيجابي على رعاية المرضى من النساء والأطفال في قطر. كما أنني حريص على التأكد من وضع الاستراتيجيات ونظم الدعم التي تعزز قيمنا الأساسية مثل الشفافية والابتكار والعمل بروح الفريق الواحد. إن الخدمات المؤسسية تمثل مهام متعددة التخصصات. ولذلك فإنه من خلال تعاون جميع فرق العمل في مركز السدرة، أتطلع إلى تعزيز خدماتنا على جميع المستويات في المركز".

يتمتع السيد عبد الرزاق الكواري بخبرات عديدة متميزة في مجال المالية والإدارة التنفيذية والاقتصاد سواء في القطاع الخاص أو الحكومي. وهو حاصل على درجتي البكالوريوس في تخصصي المالية وإدارة الأعمال مع التخصص الفرعي في الاقتصاد والإدارة الحكومية من جامعة إيسترن واشنطن. كما حصل أيضاً على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ميامي بالولايات المتحدة في تخصص سياسات وإدارة القطاع الصحي.