جوائز للتميز في الابداع والتصميم لطلبة فرجينيا كومنولث في قطر

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

جوائز للتميز في الابداع والتصميم لطلبة فرجينيا كومنولث في قطر

تاريخ الإصدار:
١٧ مايو ٢٠١٧
 أسست هذه الجوائز من قبل الرئيس التنفيذي للمجموعة ورئيس المكتب المعماري المهندس إبراهيم محمد جيدة، وهو أحد المؤيدين والداعمين لجامعة فرجينيا كومنولث في قطر، لتشجيع ومساعدة الطلاب المتخرجين في بداية حياتهم المهنية كمصممين في قطر والمنطقة
null
قدم المكتب العربي للشؤون الهندسية جائزة عام 2017 للتميز في التصميم والإنجاز الإبداعي لاثنين من الطلبة الخريجين واثنين من طلبة السنة الثالثة في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر خلال حفل أقيم في الجامعة مؤخرا.حيث كانت من نصيب الخريجة إيمان الجيلي، من تصميم الغرافيك ، والخريجة مجدولين نصرالله، من التصميم الداخلي.

وقد تم إنشاء هذه الجوائز قبل المهندس الجيدة لتشجيع ومساعدة الطلبة المتخرجين في بداية حياتهم المهنية كمصممين في قطر والمنطقة. يشتهر الجيدة بكونه رائدا في الحركة المعمارية الجديدة التي تجمع بين التأثيرات بعيدة المدى للفن الإسلامي مع الأساليب الحديثة لخلق هياكل تذكارية تشكل قطر.
_RC48168.jpg
"نحن ملتزمون بالتنمية الوطنية، ونحن نستثمر في دعم الأجيال الشابة والمتحمسة من المصممين من جامعة فرجينيا كومنولث في قطر. وعلى مر السنين، أثبت خريجو جامعة فرجينيا كومنولث في قطر أنهم في طليعة صناعة التصميم في قطر، أنه لمن دواعي سرورنا أن نكون قادرين على منح الجوائز لهؤلاء الأفراد تقديرا له على عملهم الشاق ولمساعدتهم على بدء حياتهم المهنية . كما يجب علي أن أثني على مستوى التعليم الذي تقدمه جامعة فرجينيا كومنولث في قطر. كان من دواعي سروري وعلى مدى السنوات الحادية عشر الماضية العمل عن كثب مع عدد من الطلاب المتميزين الذين جاءوا إلينا كمتدربين، وأيضا عدد من الخريجين الذين انضموا إلى فريقنا".

كما قام الرئيس التنفيذي للمجموعة ورئيس المكتب المهندس إبراهيم محمد جيدة بتقديم جوائز للإنجازات والإمكانات الإبداعية إلى طالبين من السنة الثالثة وهم أميرة النتشة من تصميم الغرافيك ولكل من الجازي آل ثاني وزينة سليمان منن التصميم الداخلي.

وتهدف هذه الجوائز إلى مساعدة الطلاب في سنواتهم الأولى على التعرف على إمكاناتهم الحقيقية، وابتكار القيادة وتشجيعهم على مواصلة تطوير مهاراتهم خلال سنواتهم المقبلة. وتعتبر هذه الجوائز من أبرز فعاليات الطلاب خلال العام الدراسي في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر.

وقال الدكتور عاقل قاهرة عميد جامعة فرجينيا كومنولث في قطر : "إن الجامعة تعرب عن بالغ امتنانها للدعم المتواصل الذي قدمه المكتب العربي للشؤون الهندسية خلال العقد الماضي، وأضاف : أن الجوائز تعترف بالتزام الطلاب بمستقبلهم المهني في بيئة تنافسية ومتطلبة للغاية.

إلى جانب الجوائز، يواصل المهندس إبراهيم جيدة ومجموعة المكتب العربي للشؤون الهندسية الشراكة مع جامعة فرجينيا كومنولث في قطر من خلال توفير فرص التدريب لطلاب الجامعة.