"Appliqué" عرض أزياء يعرض مواهب طلبة جامعة فرجينيا كومنولث في قطر

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

"Appliqué" عرض أزياء يعرض مواهب طلبة جامعة فرجينيا كومنولث في قطر

تاريخ الإصدار:
١٧ أبريل ٢٠١٧
عرضت مجموعة أزياء طلبة جامعة فيرجينيا كومنولث في قطر ، طلبة برنامج تصميم الأزياء خلال العرض السنوي الثامن عشر " Appliqué "، استمر العرض لمدة يومين 12 و 13 أبريل، والذي استضافته محلات السلام في مول ذي جيت.
null
وقامت ساندرا ويلكنز، رئيس قسم تصميم الأزياء، بافتتاح هذا العرض والذي يضم مجموعات من الأزياء ل 22 طالبة في سنتهم الثانية والثالثة والسنة النهائية، واستهلت الافتتاح بشكر الحضور على حضورهم. كما أوضحت ساندرا ويلكنز أن عنوان عرض أزياء هذا العام هو " Appliqué"، يصور بناء المواهب والمهارات، في حين يعرض قدرة الطلاب على تبني مفهوم وتحويله إلى ملابس قابلة للارتداء. كما وصفت مدى أهمية العرض بالنسبة للطلاب ولصناعة تصميم الأزياء في قطر

وكان على الطلبة عرض تصاميمهم أمام لجنة من الحكام من خبراء الموضة والذين يشكلون دعما قويا لبرنامج تصميم الأزياء في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر. وقد قام الحكام قاموا باختيار أفضل التصاميم لهذا العرض. وقالت ساندرا ويلكنز : "قامت اللجنة هذا العام بإقصاء تصميم واحد فقط من جميع المجموعات المقدمة مما يثبت جودة االملابس التي أعدتها الطالبات"، وقد أوضحت بأن مثل هذا الحدث يعد غير عادي.
_RC49056.jpg
كما قدم العرض تصاميمهم لعدد من طلبة تصميم الأزياء من الحرم الجامعي االأم ، فرجينيا كومنولث في ريتشموند فرجينيا. .

وكان المصمم الضيف لعرض هذا العام، المصمم الشاب أحمد السيد، المؤسس المشارك لبيت نوماد (House of Nomad ) وخريج جامعة فرجينيا كومنولث في قطر. حيث قام بعرض أحدث مجموعة له والتي لاقت استحسانا كبيرا من الحضور.
2017.jpg
يتيح عرض الأزياء الفرصة أمام الطلاب للاستماع إلى آراء ونقد أعضاء لجنة التحكيم ذوي الخبرة والذين لديهم معرفة تامة بصناعة الأزياء.

وكان التركيز طوال الوقت على تحويل المفاهيم الإبداعية إلى ملابس جاهزة للارتداء، والتي لم يجب فقط أن تكون جميلة، ولكن أيضا يمكن ارتداؤها وتسويقها. يتم دعوة العديد من المهنيين في عالم الأزياء، وخاصة بعض تجار التجزئة كل عام لمراجعة المجموعات والمفاهيم، وتقديم المشورة للطلاب.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا.