التعليم

يمثّل التعليم الركيزة الأساسية في جهود التنمية ومسيرة تحوّل دولة قطر إلى الاقتصاد المعرفي. لذلك، لا تألو المؤسسة جهداً في إتاحة الفرصة للجميع للحصول على تعليمٍ عالمي متميز على أرض دولة قطر، واكتساب خبرات عملية، وإتاحة الفرص المهنية لجميع القطريين، وتمكين المواطنين على مختلف أعمارهم للإسهام في بناء مستقبل بلدهم.

جامعة HEC Paris تطرح برامج تعليمية جديدة

أعلنت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، وهي واحدة من أهم ثلاث جامعات عالمياً في مجال تقديم برامج التعليم التنفيذي، عن توسيع محفظتها من البرامج المفتوحة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي عبر تقديم ثلاثة برامج جديدة مفتوحة للتسجيل في قطر خلال العام الدراسي الحالي.

مُشاركة كثيفة في برنامج كارنيجي ميلون التعريفي

وجوه كثيرة مألوفة كانت في البرنامج الصيفي السنوي التعريفي لجامعة كارنيجي ميلون في قطر. وبعد أن شارك الكثير من الطلاب في البرنامج للمرة الثانية، وسار آخرون حذو أشقائهم، أصبح برنامج جامعة كارنيجي ميلون الصيفي تقليدًا سنويًا لدى العديد من الأسر والعائلات.

تطور ملحوظ في مهارات الرياضيات لدى طلاب الهندسة

شهد الطلبة القطريون الذين سيُباشرون دراسة الهندسة في جامعة تكساس إي أند أم في قطر تطوراً كبيرا في معرفتهم ومهاراتهم في الرياضيات بفضل برنامج مسارات استبقاء الطلبة في البرامج الهندسية (PREP) وذلك وفقا لدرجات الاختبار التي حصلوا عليها في نهاية البرنامج.

6846,6843,6831,6827,6824,6823,6822,6814,6792,6789,6786,6760

إظهار المزيد